أغرب وأشهر 10 مطاعم فالعالم لا تفوت زيارتها

0 14

كثيرون ممن يسافرون حول العالم بغرض السياحة، يبحثون دائما في سفرهم عن المتعة، ولكن قليلون هم من يجيد متعته في بلد ما أو دولة ما، وذلك لعدم إلمامه، بتاريخ وثقافة البلدان التي يزورها.
ولكن يظل الأكل والطعام هو العامل المشترك بين الجميع، فدائما ما نجد أن السائح يتوق لتذوق أطعمة تلك البلدان، ونادرا ما نجد بلدان تهتم بهذا الأمر.
ولكي تجد المتعة في سفرك وتتعرف على ألذ أطعمة العالم، أخترنا لك أغرب وأشهر 10 مطاعم تقدم وجبات بشكل غريب وشهي يفتج شهيتك للطعام، حتى تستمتع أنت وعائلتك وأصدقاءك في سفرك، فأحرص على معرفتها قبل إقلاع طائرتك.
ومن هذه المطاعم ما يلي:-
1ـ مطعم إس باجرز بمدينة نورمبرج في بألمانيا:
إن هذا المطعم يجب أن يكون ملهما لصناع أفلام الخيال العلمي، أو ربما يكون هو نفسه مستلهم من أفلام الخيال حيث أن طلب الطلبات يتم من خلال جهاز كمبيوتر ويتم تقديمها على سير طويل مثل خط السكك الحديدية، ويمتلئ الجو بأزيز توصيل الطلبات دون خطأ واحد ودون تدخل أي عنصر بشري في تقديم الطلبات.

2 – كيندر كوك كافيه بمدينة أمستردام بهولندا:
في هذا المطعم يتم تقديم أشهى وأطيب المأكولات، التي يسيل لها لعاب الضيوف، ولكن كل الطهاة كلهم من الأطفال، وهناك بعض المتطوعين البالغين الذين يساعدونهم في مهمتهم، ولكن كل شيء ابتداء من تحضير الطعام وطهوه وتقديمه يتم من خلال الأطفال.

3 – عشاء في السماء بمدينة بروكسل ببلجيكا:
من المعروف حب الإنسان للسماء منذ العصور القديمة وهو يحاول الوصول إليها، ولذا ولتحقيق هذا الحلم قررت منظمة عشاء في السماء تحقيق هذه الرغبة لعشاق السماء، ويتم الارتفاع بهم في السماء وهي منتشرة في 40 دولة تقريباً مثل دبي وأستراليا والهند وكندا، من خلال شراكة مع منظمات أخرى في هذه البلاد.

4- مطعم إل ديابلو بجزر الكناري بإسبانيا:
لمحبي البراكين، هذا المطعم يقدم أشهى الوجبات على حافة بركان، وهو يقع في قلب حديقة تيمانافيا الوطنية، وتصل درجة الحرارة الجوفية إلى 450-500 درجة مئوية، وهو يعتبر بركان خامل ولكن يشتهر المطعم بأجمل وجبات الشواء ويمكن رؤية الحمم في الغروب مع التمتع بأشهى المشويات.

5 – المطعم المغمور بجزر المالديف
هو مطعم من صنع الإنسان يقع كله تحت الماء، ويمكن تناول الوجبات فيما تشاهد الاسماك تسبح من حولك، ويقع على عمق 16 قدم تحت مستوى البحر، ورغم تسونامي 2004 لم يقع له أي أضرار، وهو مطعم أوروبي أسيوي.

6 – مطعم شلالات لاباسين بالفلبين
هل أردت يوماً أن تتمتع بتناول الطعام في وسط الماء؟ هذا ما يقدمه لك هذا المطعم إذ يقع أسفل شلالات رائعة ويتم تقديم الطعام فيه في نفس الوقت الذي تلامس قدميك فيه الماء وتسمع صوت خريره الطبيعي بجوارك.

7 – مطعم فانجوينج بمدينة بيتشانج- بالصين
هو مطعم مبني في كهف رائع ويتم الوصول إليه عن طريق جسر خرساني ضيق ويطل على أطول نهر في آسيا هو نهر اليانغستي، ويتم تقديم مأكولات أسيوية فيه.

8 – مطعم كايابوميا باليابان
السير في هذا المطعم يقدم مفاجأة مدهشة، إذ أن طاقم السيرفز من القرود وليس من البشر، ولكن لا يعمل إلا ساعتين فقط في اليوم نظراً لحقوق الحيوان أكرمكم الله ويتم تقديم أقصى الرعاية الصحية لهم.


9 – مطعم الثلج
هو مطعم له فروع عدة في الدول مطعم يشتهر بأكبر كمية من الثلوج في العالم، ويتم بناؤه من جديد كل شتاء، ودرجة حرارته هي دائما أقل من 5 درجات مئوية.

10 – مطعم تريبودينينج- بتايلاند
هو مطعم داخل فروع الشجر، ويعتبر من أغلى وأفخم المطاعم في العالم ويقدم مجموعة رائعة من تشكيلات الطعام ، مع عروض سحرية للمياه الزرقاء والشواطئ الرملية، بالإضافة للألعاب البهلوانية التي يقدمها المطعم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.