“مركز الحسابات” .. ميزة جديدة من فيسبوك

0 8

يقدم فيسبوك ميزة جديدة لتطبيقات فيسبوك وماسنجر وانستقرام، والتي يطلق عليها مركز الحسابات. تتيح هذه الميزة، المتوفرة في إعدادات كل من هذه التطبيقات، للمستخدمين ربط حساباتهم المختلفة بسهولة أكبر على شبكات التواصل الاجتماعي على فيسبوك، بما في ذلك فيسبوك و انستقرام في هذه المرحلة.

يمكن للمستخدمين اختيار ربط الحسابات من هذه الأنظمة الأساسية المختلفة، مما يسهل القيام بأشياء مثل إنشاء منشور جديد على كلتا الشبكتين في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك، من الممكن مزامنة صورة الملف الشخصي والاسم بين الحسابات، لذلك عندما يتم إجراء تغيير على شبكة اجتماعية واحدة، فإنه ينعكس في جميع الحسابات. أيضًا، من الممكن إبقاء الحسابات مرتبطة بأسماء مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، يؤدي ربط الحسابات إلى تسهيل تسجيل الدخول إلى حساب انستقرام باستخدام معلومات فيسبوك، أيضًا، يسهل حفظ معلومات الدفع على الأشخاص للتسوق على فيسبوك و انستقرام. تعد إضافة بطاقة ائتمان إلى أي من الخدمتين عقبة صغيرة، ولكنها مع ذلك تشكل عائقًا أمام شراء منتج. مع مزامنة Facebook Pay، يمكن للأشخاص الشراء مباشرة بغض النظر عن النظام الأساسي الذي يشاهدون الإعلان عليه.

معظم الميزات الموجودة في مركز الحسابات، بما في ذلك مركز الحسابات نفسه هي ميزة اختيارية، لذلك لن يكون لدى المستخدمين معلومات مرتبطة إلا إذا اختاروا ذلك. يقول فيسبوك أيضًا أن هذا لا يغير الطريقة التي يتعامل بها مع بيانات المستخدم، نظرًا لأنه يستخدم بالفعل البيانات عبر جميع تطبيقاته للإعلانات المستهدفة.

بدأت الشركة أيضًا في توحيد منتجات المراسلة الخاصة بمنصتها كجزء من حملة أوسع متعددة السنوات موجهة نحو الرسائل الخاصة، ويواصل مركز الحسابات العملية المتزايدة لدمج الخدمات مع بعضها البعض.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.