آبل تتيح للآباء التحكم في أجهزة Apple Watch متعددة من جهاز iPhone واحد

0 6

أعلنت شركة آبل في حدثها الافتراضي أمس، عن ميزة جديدة في watchOS 7 تسمح للآباء أو الأوصياء بإقران جهاز iPhone واحد مع عدة أجهزة Apple Watch لأفراد الأسرة. سيتيح لك الإعداد العائلي لأطفالك الوصول إلى ميزات الاتصال والصحة واللياقة والسلامة في ساعتهم الذكية دون الحاجة إلى امتلاك جهاز iPhone.

باستخدام الميزة الجديدة، يمكنك إعداد ساعات أطفالك الذكية والتحكم في جهات الاتصال التي يمكنهم الاتصال بها أو إرسال رسائل من ساعتهم. يمكنك أيضًا الاحتفاظ بعلامات تبويب لمواقع أطفالك من خلال تطبيق Find People. ومع ذلك، يجب أن يكون لأفراد العائلة رقم هاتف خاص بهم من خلال خطة خلوية منفصلة من أجل استخدام الإعداد العائلي.

هناك أيضًا ميزة Apple Cash Family الجديدة التي تنبه الآباء عندما يقوم أفراد العائلة بإجراء مدفوعات باستخدام Apple Pay وعرض سجل الشراء الخاص بهم. يمكن للأطفال أيضًا إنشاء Memoji الخاصة بهم والتي يمكنهم مشاركتها في الرسائل أو استخدامها كوجه ساعة.

يتيح لك وضع “Schooltime” أيضًا ضبط إعدادات وقت التوقف على الساعة المقترنة من iPhone والتحكم في تفاعلات أطفالك لمساعدتهم على التركيز على فصولهم الدراسية أو الأنشطة المدرسية.

قامت Apple أيضًا بتحسين تجربة حلقات النشاط لتتبع دقائق الحركة لأفراد الأسرة بدلاً من قياس السعرات الحرارية المحروقة. هناك تكامل تجريب كذلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأطفال استخدام ساعتهم للاتصال بخدمات الطوارئ عبر ميزة الطوارئ SOS.

سيتوفر الإعداد العائلي ابتداءً من 16 سبتمبر لدى 18 شركة اتصالات في 12 منطقة حول العالم. ومع ذلك، سيتطلب الطرازات الخلوية من Apple Watch Series 4 أو أحدث مثل Watch Series 6 أو Watch SE التي تعمل بنظام watchOS 7، مقترنة بـ iPhone 6s أو أحدث يعمل بنظام iOS 14.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.