وزير الصحة يطلع على سير عمل مركز طبرق الطبي

0 118

أجرى وزير الصحة بالحكومة الليبية سعد عقوب، الثلاثاء، زيارة تفقدية لمركز طبرق الطبي برفقة مدير عام مركز طبرق الطبي فرج الجالي، وذلك لمتابعة الاوضاع الصحية وعمل الاقسام داخل مركز طبرق الطبي.

واطلع وزير الصحة خلال جولته، على سير عمل الموظفون والكوادر والاطقم الطبية خلال هذه الفترة، لدعمها بالأدوية والمعدات والمستلزمات الطبية والعلاجية عن طريق جهاز الامداد الطبي، لمجابهة فيروس كورونا المستجد وتحسين الأوضاع الصحية داخل المدينة.

وأثنى وزير الصحة من خلال جولته على عمل، الأطقم الصحية التي تعمل بكل طاقاتها وبجهود جبارة في الخطوط الأمامية في جائحة كورونا للحد من انتشار الوباء، مؤكدا لمدير عام مركز طبرق الطبي على الاحتياج لمزيد من الجهد ولتكاتف وتعاون الجميع، لتتخطى ليبيا هذه المرحلة الخطيرة، وذلك على ضوء معطيات الأوضاع الراهنة في البلاد والتغير في خارطة الأمراض والمؤشرات الصحية بالمدن والبلديات المختلفة في ليبيا.

وفي ختام الجولة أجرى وزير الصحة وبرفقته الجالي، زيارة خاصة لأحد العناصر الطبية المقيم داخل غرفة العناية، والذي قد تعرض لإصابة اثر حادث سير خلال الايام الماضية، وذلك من اجل رفع معنويات ودعم عمل الاطقم الطبية داخل مركز طبرق الطبي.

ووجه وزير الصحة إلى ضرورة التعاون والمضي قدما بالعمل الجماعي متمنيا لجميع الكوادر الطبية بنجاح والتوفيق، مثمناً على المجهودات الكبيرة والمخلصة التي يبذلونها من اجل تقديم كافة الخدمات الصحية التي يحتاجه المواطن داخل مدينة طبرق.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.