شاومي تستضيف حدثًا عالميًا لإطلاق منتج النظام البيئي بعد أيام

0 6

تستضيف شركة شاومي حدثًا عالميًا لإطلاق منتج النظام البيئي 2020 في 15 يوليو، ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن Mi TV Stick. هذا الحدث سيتم بثه مباشرة عبر قنوات شاومي الاجتماعية،

قد يجلب أيضًا الإطلاق العالمي لـ Mi Band 5 الملقب بـ Mi Smart Band 5 و Mi Electric Scooter 1s والشاشة المنحنية التي ظهرت لأول مرة في الشركة مؤخرًا مقاس 34 بوصة، من بين أجهزة أخرى .

من غير المحتمل أن تفكر شاومي في إطلاق هاتف جديد في الحدث الذي يركز على النظام البيئي الأسبوع المقبل. ومع ذلك، تتكهن الشركة بجلب Redmi 9 كهاتفها الذكي الجديد بأسعار معقولة إلى الأسواق العالمية في الأيام القادمة.

أعلن حساب شاومي على تويتر يوم الجمعة عن إطلاق منتج النظام الإيكولوجي العالمي 2020. وسيبدأ حدث الإطلاق يوم الأربعاء 15 يوليو. وسيبدأ في الساعة 8 مساءً بتوقيت غرينتش +8 (11 مساءً بتوقيت السعودية) وسيتم استضافته عبر تويتر و فيسبوك و حسابات يوتيوب و Mi Community للشركة الصينية.

لم تقدم شركة شاومي أي تفاصيل حول ما سيتم إطلاقه خلال الحدث. ومع ذلك، تضمنت التغريدة التي أعلنت عن الإطلاق صورة تعطي لمحة عن الأجهزة القادمة. تشير الصورة إلى أن أحد العروض الجديدة سيكون Mi TV Stick، ​​والذي تم إدراجه لفترة وجيزة في متجر شاومي في البرتغال في وقت سابق من هذا الأسبوع. يبدو أن جهاز بث الوسائط من قبل الشركة يأتي مع دعم تشغيل الفيديو عالي الدقة (1080 بكسل). يبدو أيضًا أن نسخة 4K من Mi TV Stick قيد التشغيل.

من المتوقع أيضًا أن يجلب حدث إطلاق منتج النظام البيئي الجديد شاشة شاومي المنحنية إلى أسواق جديدة. تم تقديمه في الصين في أكتوبر من العام الماضي في لوحة QHD مقاس 34 بوصة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.