قريبًا .. إطلاق سماعة سامسونج Galaxy Beans بعد حصولها على شهادة FCC

0 15

من المتوقع أن تطلق شركة سامسونج سماعات الأذن اللاسلكية ذات المظهر الأيقوني Samsung Galaxy Buds Live بالفعل في الأسابيع القليلة المقبلة، مع توقع البعض أن يتم إطلاق سماعات الأذن في 22 يوليو.

الآن دعمًا لتاريخ الإطلاق المبكر هذا، مرت سماعات الإذن (SM-R180) عبر FCC. تم تسريب التصميم الفريد لسماعات الأذن في وقت سابق وتم تأكيده الآن من قبل بعض الأصول في تطبيق Samsung Wearables.

لقد سمعنا سابقًا أنها ستحمل الإسم Galaxy Beans وأيضًا BudsX، لذلك يبقى الاسم الفعلي سؤالًا غير مستقر. ستوفر سماعات الأذن اللاسلكية Galaxy BudsX من سامسونج ميزة إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) على الرغم من حقيقة أنها لن تغلق قناة الأذن تمامًا، وفقًا للشائعات السابقة. تقول الشائعات أيضًا أن Galaxy EarbudsX سيقدم مكبري صوت، ميكروفونات متعددة، وسيكون له الاسم الرمزي SM-R180.

من المتوقع أن يكون سعر سماعات الأذن اللاسلكية القادمة من سامسونج 17000 وون كوريا الجنوبية، وهو ما يترجم إلى حوالي 140 دولارًا. إذا تبين أن سعر Galaxy BudsX صحيح، فستكون لشركة Samsung ميزة واضحة على Apple عندما يتعلق الأمر بالسعر.

كانت هناك بعض التكهنات بأن البراعم الجديدة سيتم إصدارها في عام 2021 مع Samsung Galaxy S21، لكن مرور سماعات الرأس عبر لجنة الاتصالات الفيدرالية يشير الآن إلى أننا لن نضطر إلى الانتظار لفترة طويلة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.