هل سيأتي iPhone 12 بدون شاحن؟

0 6

من المتوقع أن تطرح شركة آبل هاتف iPhone 12 في وقت لاحق من هذا العام، وقد انتشرت شائعات حول المواصفات منذ فترة. تم الإبلاغ أيضًا عن بعض الحركات المثيرة للاهتمام الأخرى المتعلقة بالملحقات الموجودة في العلبة، مثل الاستبعاد المحتمل لـ EarPods في العلبة.

وقد أضاف المحلل الشهير Ming-Chi Kuo اليوم إلى هذه المعلومات التي تشير إلى أن الشركة لن تقوم بتضمين محول طاقة في صندوق iPhone 12.

كرر Kuo أنه سيتم استبعاد كل من EarPods ومحول الطاقة من الملحقات الموجودة في العلبة. تؤكد هذه المعلومات التقارير السابقة التي تنبأت بعدم وجود هذه الملحقات، والتي أضافت أيضًا أن الملحق الوحيد المرفق مع الجهاز سيكون موصل Lightning لكابل USB Type-C.

يقال أن شركة آبل ستبيع شاحنًا جديدًا بسرعة 20 وات بشكل منفصل كملحق اختياري. قد يحل هذا الشاحن القائم على توصيل الطاقة (USB-C (PD، والذي تم تسريبه على Twitter محل المحصول الحالي 5W الذي تم شحنه مع iPhone 11، و 18W المشحون مع سلسلة iPhone 11 Pro محولات الطاقة، مع توقف الشركة عن إنتاج الملحقات القديمة في وقت لاحق من هذا العام. ليس من الواضح ما هو السعر المطلوب لمحول الطاقة الجديد.

مع استبعاد تكاليف سماعات الأذن والشاحن، تهدف الشركة إلى مطابقة سعر الهاتف الذكي من الجيل الجديد مع سعر سابقه. ومع ذلك، نتوقع أن تقوم الشركة بتسويق إزالة هذه الملحقات باعتبارها صديقة للبيئة. أخيرًا، يتوقع محلل KGI للأوراق المالية أيضًا أن تتوقف Apple عن شحن شاحن 5W مع الجيل الثاني من iPhone SE.

إذا تبين أن التقارير دقيقة، فسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف توصل الشركة هذه التغييرات. قد لا يتوقع المستخدمون أن ينفقوا أموالًا إضافية على أجهزة الشحن لمنتج ممتاز مثل iPhone قد يكون هذا أمر مزعج لبعض العملاء.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.